رئيس الجامعة يستقبل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في القطاع

عرض الصورة

نشر في يوم الأحد 22 أكتوبر 2017 الساعة 16:40 مساءً

حسام

وكالات فلسطين بوست استقبل رئيس الجامعة الدكتور كمال العبد الشرافي عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بغزة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية أ. عبد السلام هنية، وبحضور ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ.د. عبد السميع العرابيد، وعميد كلية العلوم التطبيقية أ.د. عبد السلام أبو زايدة.

في بداية اللقاء رحب د. الشرافي بالحضور، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة وتقديراً للجهود الكبيرة التي يقدمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسات  الرياضية لكل الشرائح المجتمعية، موضحاً سبل التعاون المشترك بين كلية التربية البدنية والرياضة الوحيدة في الجامعات الفلسطينية والأسرة الرياضية تجاه مسيرة البناء والتطوير.

من جهته تحدث أ.د. العرابيد على أهمية التعاون الدائم مع كافة الأطراف والمؤسسات الرياضية في فلسطين عامةً وقطاع غزة خاصةً، والعمل على مبدأ الشراكة بهدف تعزيز الرياضة الجامعية.

من جانبه تحدث أ. هنية عن دور الأنشطة الرياضية التي تخدم جميع الشرائح المجتمعية أهمها فئة الشباب، ليُخرِجوا من خلالها مواهبهم ويتم توظيف طاقاتهم لخدمة الوطن، مؤكداً اعتزازه بهذه المؤسسة الوطنية، ومتمنياً لها دوام التقدم والازدهار، واستعرض سبل وأوجه التعاون بين المؤسسة الرياضية وبين كلية الرياضة بالجامعة متمنياً دوام التوفيق والنجاح للجميع

رابط مختصر

التعليقات