الفنان عمرو يوسف : أنا من يغسل الصحون في البيت

عرض الصورة

نشر في يوم السبت 29 يوليو 2017 الساعة 15:27 مساءً

عبد الله ابو كميل

وكالات - فلسطين بوست

تحدث الفنان عمرو يوسف خلال وجوده في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، عن الحيرة التي صاحبت الجمهور بسبب الإعلان الذي شارك فيه مع زوجته كندة علوش لرغبتهم في معرفة من يغسل الصحون؟    

ومزح عمرو يوسف خلال لقائه بأن الجمهور ترك كل الإعلان وتمسك بمعرفة من يغسل الصحون داخل منزله، وذلك بعد أن طلبت منه كندة علوش في الحملة الدعائية التي عرضت في رمضان الماضي أن يقوم بغسل الأواني لأنها هي من طهت الأكل.

وواصل عمرو يوسف مزاحه بأن الجمهور بدأ يسأل على مواقع التواصل عن من فيهما يغسل الصحون، وعلى الرغم من إجابة كندة علوش بأنها هي من تقوم بذلك، إلا أن الحقيقة أن لديهما غسالة أطباق تقوم بالمهمة

وتابع عمرو يوسف حديثه بأن الجمهور يتابع أخباره مع زوجته كندة علوش بشغف، لأنهم يحبوهما كثنائي، لهذا فهم يتابعون كل تفاصيل حياتهما باهتمام، مضيفاً أن هذا التتبع الشديد بدأ يقل مع الوقت، نظراً لمرور وقت على زواجهما.

وفي سياق آخر، أكد عمرو يوسف أن زوجته كندة علوش كانت دراستها النقد لهذا فهي ناقدة صارمة معه على وجه الخصوص، وهي أبدت إعجابها الشديد بمسلسله الأخير "عشم إبليس".

وتابع عمرو يوسف حديثه عن نجاح مسلسله "عشم إبليس"، بأنه لا يجد أي حرج في التعامل مع مؤلفين ومخرجين جدد على الساحة، إلا إنه لا يستطيع المجازفة بالتعاون مع شركة إنتاج ليس لها خبرة في المجال
 .


 
 
 

رابط مختصر

التعليقات