هيفاء وهبي تتصدر الحديث في وسائل الإعلام

عرض الصورة

نشر في يوم الخميس 27 يوليو 2017 الساعة 15:43 مساءً

عبد الله ابو كميل

بيروت - فلسطين بوست

في كل مرّة تظهر فيها بإطلالة جديدة تكون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حديث الصغير والكبير، فـ هيفاء ليست اليوم من أجمل الفنانات وأكثرهن أناقةً فحسب، بل هي تعتبر مضرب مثل في عالم الجمال والأناقة
.

ولا يختلف إثنان أن هيفاء وهبي ومنذ بداياتها الفنية هي Trend Setter تتميّز بإطلالاتها الأنيقة التي سرعان ما تتحوّل إلى خطّ تتّبعه الفتايات والسيدات في الوطن العربي وهو ما يعرف بـ”A la Haifa ”.

مؤخراً، شغلت هيفاء وهبي الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الجديدة حيث ظهرت بفستان أسود قصير وبوطا طويلا باللون الذهبي فبدت بغاية الجمال والتميّز. إعتمدت هيفاء وهبي في هذه الإطلالة على البساطة لكنها تمكنت وبقطعتين من السيطرة على الشبكة العنكبوتية حيث تناقل روّاد الإنترنت وعشاق الموضة صورتها منوهين إلى مدى إعجابهم بإختياراتها للأزياء.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي تستعد قريباً جداً لطرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغنيات المنوعة  بالإضافة إلى مفاجآت عدّة للجمهور ومحبّيها.

وعلى الصعيد التمثيلي، تحضّر هيفاء وهبي مشروعاً فنياً ضخماً في القاهرة بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز الذي جمعتها به عدّة أعمال تمثيلية سابقاً، كما ستكون لها إطلالة خاصة خلال عيد الأضحى المبارك كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” من تأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز أيضاً.
 
 

رابط مختصر

التعليقات